منتدى طلاب المعهد العالى للتعاون الزراعى
عزيزى الزائر مرحبا بك هذة رسالة تفيد بانك غير مسجل
اذا كنت عضوا معنا فى المنتدى برجاء قم بتسجيل الدخول
اذا لم تكن مسجلا نتمنى انضمامك الى اسرة المنتدى وشكرا

الميتافزيقا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الميتافزيقا

مُساهمة من طرف احمد المسلمى في السبت مايو 16, 2009 7:53 pm

تحضير الارواح

يعتبر تحضير الأرواح من أكثر الأمور غموضا و التي تثير تسألات الناس , و البعض يعتقد إنها محض خرافات و حركات بهلوانية خفية يقوم بها مدعي القدرة على تحضير الأرواح ليشد الناس , و بإستبعادنا هذه الفئة من الدجالين , و وضعنا ما توصل إليه العلم فنجد أمور تفسر هذه الظاهر و لحبي لأكتشاف الأمور الميتافيزيقة حاولت جمع بعض المعلومات التي قد تكون إحداها صحيحة ,



القرين ,
يقول البعض بأن لكل إنسان يولد قرين من الجن يرافقه طوال حياته , و عندما يموت الشخص قد يظل قرينه موجود على الأرض لمدة طويلة ( لا أعلم إن كان القرين يموت أم لا و قرأت في مكان ما أن القرين ممكن إنه يعيش لمئات السنين بعد موت المقرون به ) , و يقوم المحضر بإستحضار روح القرين من خلال طلاسم و شعوذات ( أعتقد إن هذا الشيء يطلع عليه السحر الأسود ) , و يسأل القرين عن صاحبه .


العقل الباطن ,
كما فسر البعض هذه الظاهر بأن العقل الباطن هو الذي ينسج الشخصية و يجعلها تتكل أو تكتب و ما إلى ذلك , ففي أحد الطرق الخاصة بتحضير الأرواح تنص على إحضار ورقة و قلم ( يستحسن رصاص ) و رسم بعض الخطوط بدون رفم القلم , و بعد ذلك ترخي يدك فأن وجدتها تكتب إسمك بطريقة ملتصقة فإنها تعني إن المستحضر قد تحكم بيدك ( و فسر العلم إن اليد متعودة على كتابة أسمك ألوف المرات و أن العقل الباطن قام بعملية Flash back فجعلها تكتب إسم و عند سؤال المستحضر عن أمر فإن العقل الباطن الذي يجيب .



طريقة السلة و لوح أوميقا ,
طريقة السلة تمارس بكثر في إندونيسا و قد ذكرها أنيس منصور في كتابه ( حول العالم في مئتان يوم صفحة 234 ) , و قد جاء فيه ما يلي :



“هات سلة .. سلة عادية جدا . وضع فيها خشبة طويلة على هيئة صليب , و ضع على هذا الصليب قميصا . و قي أعلى القميص أرسم صورة وجه على ورقة و ضع في أعلى الرأس عودين من البخور ثم ضع في في مقدمة السلة قلما من الرصاص . ضع القلم بين فتحات السلة و عليك بذلك أن تحمل السلة أنت و صديق لك على أطراف الأصابع , على أن يمسك الزميل الأخر بورقة أمام القلم , أطلق البخور وردد كلمات : جالان كون .. جالان بيس . و من الممكن أن تقرأ الفاتحة أو أي كلام ديني هكذا سمعت … بعد ذلك أي بعد دقيقة سترى السلة تندفه إلى الأمام و تكتب بلغة الروح التي حلت بها .
تستطيع أن تكلمها , أن تسألها من أنت ؟
و سترد عليك – كتابة – بلغتها ..
أطلب منها الروح التي تريدها .. ستحضر حالا ..



و من الأرواح التي رأيت كتابتها روح رجل حشيش توفي في باب الشعيرة . أسمه محمود صالح .. إنه يروي النكت .. تكت قديمة جدا , و لم نسمعا أبدا , و يبدو إنه كان يعمل كناسا أو بائع للخضر في القاهرة , ثقافته لا تزيد عن ذلك .
و قد لاحظت السلة تكتب بلغة عامية جدا .
ملحوظة : اللذان يحملان السلة اثنان من الأندونيسين ولا يعرفان كلمة عربية واحدة .”

أما أميقا فهي تشبه ألواح اللعب مثل ( المنوبولي ) و تحتوي على أحرف و موشر , كما أنه يوجد نوع أخر يحتوي على كلمة نعم ولا فقط و مؤشر , و بتلاوتك بعض التعاويذ و طلبك للروح فأنها ستحصر و بعد سؤالها فإن السهم سيتحرك مجيبا لأسئلتك .



تحضير الأرواح و علاقته بالسفر عبر الزمن ,
إحد نظريات ألبرت أيتشتاين ( عالم فيزياءي عبقري ) تنص على أن الأزمان تحدث جميعها في أن واحد و أن الإنسان الذي ينتقل من خلالها , أي أنت الأن في هذه اللحظة توجد أزمان غير أزمانك مثلا أيام العصر الحجري , و هذه النظرية تساعد على فهم كيفية إتصال الروح بروح ميت , فالميت مازال حي في أحد الأزمان و الإتصال يكون عبر الزمن فقط

__________________

احمد المسلمى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

ذكر
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : رومانسى
النشاط :
98 / 10098 / 100

الفرقة : خريج
نقاط : 1587
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى