منتدى طلاب المعهد العالى للتعاون الزراعى
عزيزى الزائر مرحبا بك هذة رسالة تفيد بانك غير مسجل
اذا كنت عضوا معنا فى المنتدى برجاء قم بتسجيل الدخول
اذا لم تكن مسجلا نتمنى انضمامك الى اسرة المنتدى وشكرا

هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Eng.M.TH في الخميس سبتمبر 03, 2009 3:17 pm



انا مش من الناس الي بيعتقدوا في الحاجات دي اوي بس اهو نوع من التسلية
انا جايب ليكم كل الابراج بالتواريخ والصفات
ياريت كل واحد يدخل يقولي مدى توافق الصفات دي مع صفاته الحقيقية
ويارب الموضوع ينال اعجابكم


برج الحمل 21 آذار - 20 نيسان
لا شيء مستور في شخصية الحمل، فما تراه هو ما تحصل عليه. لا يمكن أن تجد في قاموسه كلمات من نوع مواربة، تلاعب، استتار، سرية... فهو بريء كما الطفل الصغير. يثق الحمل بكل من حوله إلا إذا وجد سبباً وجيهاً ليقوم بعكس ذلك. حين يجرح أو يصدمه أحدهم، يكون رد فعله عنيفاً. لكنه، ما إن يهدأ ويخفت الصراخ وتخبو الفورة حتى يتخطى الأمر، وتعود إليه عفويته المعهودة. يجد مواليد الحمل صعوبة كبرى في استيعاب أهمية التعاون مع الاخرين، وتقديم التنازلات... لذا، فإن التعايش معهم، وإن يكن مسلياً ومثيراً، أمر صعب، لا يمكن للبعض تحمّله، إذ غالباً ما ينساق مواليد الحمل وراء السعي الى أهدافهم، أو مثالهم الأعلى، دون إقامة أي اعتبار لمشاعر الآخرين. وحين ينطلقون في مسيرتهم المجنونة هذه، يأخذون في دربهم كل من يقف في طريقهم. لكن ما يشفع لهم، هو أن هذا البعد عن الرقّة ورهافة الحس ليس مقصوداً، فمولود الحمل، بكل بساطة، لا يلاحظ الانفعالات أو الآراء التي تتفاعل أو تُثار من حوله.

سريع في اتخاذ القرارات، عدائي ومندفع، ما يجعله قادراً على أن يكون قائداً. لا يمكن أبداً وصفه ب*****ول، فهو يعمل بكدّ واندفاع، لذا يكون محط تقدير في عمله، وحين يلتزم القيام بمهمةٍ ما، يسير بها حتى النهاية، وبشكل جيد جداً. لكن ما يعيقه، في عمله، هو انتفاء حس التعاون عنده، وعدم اعترافه بالهرمية أو التراتبية في العمل. يكره النظام، وغالباً ما يتناسى من هو المسؤول، إذ يميل الى احتكار المسؤولية، واتخاذ القرارات بالنيابة عن الآخرين. نادراً ما يطلب العون، لأنه يتمتع بقدرة جسدية فائقة، وبتصميم ثابت.

21 برج الثور نيسان - 20 أيار الثور
إنه واحدٌ من أكثر الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها، وهو يحب المحافظة على صورته، كشخصٍ جدير بالاحترام والثقة. بالرغم من طبيعته الطيّبة، وحسّ الفكاهة لديه، يخشى الثور أن يبدو ساذجاً، أو مثيراً للضحك والتهكّم، ونادراً ما يقوم بأيّ خطوة عفوية، أو غير مدروسة، إذ يُبقي نفسه ضمن الحدود والمسارات المرسومة سلفاً. كلّ مَن يعرف مولود الثور، حبيباً كان أم صديقاً أم زميلاً أم شريكاً، يدرك تماماً أنّ بإمكانه الاعتماد الدائم على دعمه له، والوثوق بأنه لن يتركه لمرّةً في وسط الطريق. بالرغم ممّا يُقال عن كسل الثور، فإنّ الأمر ليس كذلك، في الحقيقة، لأنه بكل بساطة، يرفض هدر طاقته، فيفكّر ويخطّط بهدوء، ويجد صعوبة في اتخاذ المبادرة بالخطوة الأولى. لكنه، حين يتسلّم مسؤوليّة مشروعٍ ما، فإنه يعمل بإصرار على إنجازه، شرط ألاّ يشعر بالضغط. لا يهادن أبداً، في مسائل الأمان، التي تشكّل عنده الاهتمام الأوّل. الوظيفة الثابتة التي تؤمّن له مردوداً شهرياً مضموناً، أفضل عنده من القيام بأعمال غير مضمونة النتائج. مديرٌ ممتاز، صادق ومستقيم جداً، يحمي مصالح موظفيه وشركائه، كما لو أنها مصالحه الخاصة.

يُعتبر مولود الثور شغوفاً جداً، لكنه خجول ومتحفّظ يخشى أن يواجه بالرفض، لذا يفضّل أن يجذب الحبيب، بدلاً من أن يلاحقه، وهو في الغالب إنسانٌ مُحبّ، يهتم بالآخرين، يغمر الذين يحبّهم بالرعاية والاهتمام، ونادراً ما يُبدّل رأيه بشأن الشخص الآخر.


الجوزاء21 أيار – 21 حزيران

أحد أكثر الأبراج يقظة، فكرياً وجسدياً. يسهل التعرّف إليه، لأنه في حركة دائمة. يتواصل بسهولة مع الآخرين، فهو محبّ للكلام ولتبادل الأفكار والنقاشات الفكرية. يهتم بكل شيء لكنه نادراً ما يغوص في عمق الموضوع الذي يعالجه. يتلهى بسرعة ويفقد تركيزه أو اهتمامه بالموضوع الذي يعمل عليه. فضوله الشديد يجعله قادراً على جمع عدد كبير من المعلومات وغربلتها، لدفع الأمور دائماً نحو الأمام. يسير مع التيار، ويكتسب الكثير من المعلومات المفيدة، دون أن يتعمّق في أيّ منها. وقد يعرف في طريقه الكثير من المغامرات، ويكتسب الكثير من الأصدقاء، ويعيش الحياة بطولها وعرضها. ينوي الجوزاء عادةً، المحافظة على وعوده، فهو ليس من الذين لا يمكن الاعتماد عليهم غير أن ميله الى التوقف خلال مساره لمراجعة كل التفاصيل قد يؤخر إفاءه بوعوده. سرّ طبيعة الجوزاء يكمن في ازدواجية شخصيته. فأحد وجهيه فرح، منفتح ومحبّ للناس والحياة والوجه الآخر متقلّب مزاجي ومنغلق على نفسه. وهذه الازدواجية التي تفاجئ الآخرين، وتجعل تفهمّهم للجوزاء صعباً، تحوّله هو أيضاً مشوّش الذهن وغير قادر على فهم تناقضاته. ففي حين يدفعه عقله للقيام بعملٍ ما يملي عليه قلبه اتجاهاً آخر لكنه مع ذلك، يبقى الشخص القادر على الاهتمام بأمور عديدة في وقتٍ واحد، وبفترة أقلّ من التي يحتاجها معظم الناس لإتمام عمل واحد. يحبّ التحدي والإثارة والأعمال التي تتطلب حركة، ويكره أن يحبس نفسه في سجن الرتابة، لذا يبرع في الأعمال أو المواقف التي تتطلب منه أن يكون سيّد نفسه، غير مأمور، أو ملتزم بوقت معين، أو طريقة محددة.

السرطان 22 حزيران - 22 تموز

قد يبدو السرطان متغيّراً ومتبدّلاً باستمرار وتشهد مشاعره ورغباته حالاتٍ من المدّ والجزر. لكن الصحيح أنه يبقى في العمق والجوهر الشخص ذاته، غير أن مزاجه هو الذي يتغيّر. عموماً، يُعتبر هذا المولود مسالماً يبتعد عن كل الاضطرابات والمواجهات، ويحاول أن يحمي نفسه ويعمل في الظل. هذا المخلوق رقيق، لطيف وكثير الاهتمام. قد يتحول حين يغضب الى إنسانٍ ناقم جداً، ويسعى الى الثأر. بين كل الأبراج، السرطان هو أقواها، باتقاد الذاكرة، فهو قد يسامح لكنه لا ينسى أبداً. يحبّ العائلة والبيت، ويتعلّق بهما، حتى أبعد الحدود، ويسعى إلى تأمين أقصى درجات الأمان لهما. مثابرٌ جداً على عمله، ولديه قدرة كبيرة على التركيز. يسعى إلى المثالية، ويهتمّ كثيراً بالأمور المالية. لذا ينجح في الأعمال التجارية، وغالباً ما ينال نصيباً واسعاً من الثروة والشهرة. محافظٌ بطبعه، يحبّ العادات والتقاليد، يتّبعها في حياته، ويحرص على أن تتناقلها الأجيال.

قد يتعلّق بأكثر الوظائف مللاً، ما دامت توفّر له مردوداً ثابتاً فمخاوفه والإحساس بعدم الاستقرار، تتغلّب على نزعة التحرّر عنده، والبحث عن أفضل، قد لا يكون مضموناً. يميل السرطان كثيراً، رجلاً كان أم امرأة، الى لعب دور الأمومة. فهو يحبّ أن يهتمّ بالآخرين، يُطعمهم ويغذّيهم، وقد يكون متساهلاً جداً معهم. من الصعب الدخول الى عالم السرطان الباطني، واختراق القوقعة التي يحتمي في داخلها. يبرع بكشف أسرار الآخرين، فيما يخفي أسراره جيداً. معه، يسهل البدء بعلاقةٍ ما، إنما يكون عسيراً جداً إنهاؤها، لأنه متملّك ومُتعلّق بمن يهواه

برج الاسد23 تموز - 22 آب

يتوق مولود الأسد لأن يكون تحت الأضواء. وعندما يتوفر له ذلك، يتألّق ويظهر أفضل ما عنده. يحب أن يكون هو "الرئيس" الذي يأخذ قراراته الخاصة، ويضايقه جداً أن يملي أحدهم عليه ما ينبغي القيام به. حين يتمّ تقدير صفاته كقائد، يتحوّل الى شخص يعطي كل ما عنده، ليثبت للآخرين أنه يستحق أن يكون قائداً. ينظر الأسد عادةً الى مختلف نواحي الحياة بصورة شاملة ويترك لغيره الاهتمام بالتفاصيل.

يؤمن أن الدور الذي يلعبه نبيل، لذا يبتعد عن كل ما هو وضيع وتافه. كبرياؤه شديد جداً، ومتى مُسّ أو جُرحت عزّة نفسه، يتحول الى أسد ثائر قد يصيب كل من حوله. يتأثر كثيرا بالمديح وهو عنده بأهمية الحب. إذا أردت أن تكسب ودّه، فما عليك سوى أن تقدّر صفاته وتطري عليه وتمتدح مواهبه. فهذا المولود، كما ذكرنا، يهوى الأضواء وقد ولد ليكون ممثلاً أو نجماً. يرى حياته كلها أشبه بدور يلعبه أمام الجمهور.

لكن هذا لا يعني أن الأسد يُركّز كل اهتمامه على ذاته، فهو أيضاً ذو طبعٍ كريم وغير أناني، كما أنه ذكي جداً لا يضيع في التفاصيل والتفاهات. يشع منه سحرٌ آسر، وبراءة طفولية تجعل كل من حوله يحبّه ويعمل على إرضائه. في الواقع، يحب الأسد أن يتم تدليله والاهتمام به كما لو أنه طفل يبحث عن الرضى والتقدير. في معيشته، قد يتجاوز الأسد طاقته المادية، لأنه لا يمكنه أن يردع نفسه عن اقتناء أي شيء يعجبه، أو يعجب أحد أفراد أسرته. لا يسبب المال أي مشكلة بالنسبة إليه، فهو متفائل بطبعه، ويؤمن أن الله يرزق الجميع. لكنه إذا تعثر مادياً، غالباً ما ينزع أسباب المشكلة عنه ليرميها على كاهل الشريك.

برج العذراء 23 آب - 22 أيلول

الصورة المتعارف عليها، عن مولود العذراء، هي أنه إنسان عفيف، دقيق، منظّم ومهووس بالكمال. والحقيقة أن هدف العذراء في الحياة هو أن يحلّ النظام موضع الفوضى والارتباك. يتمتّع بمهارة فكرية عالية وقدرة ممتازة على التواصل مع الآخرين عبر الأفكار والآراء. يملك حساً نقدياً واضحاً، وقدرة على كشف الأخطار ومواقع الخلل. خجول جداً ومتواضع. لا يشعر بالثقة بنفسه تجاه شؤون الحب أو التورط العاطفي. مظهره الهادئ قد يدعو البعض الى اعتباره بارداً أو جامداً، لكن الحقيقة هي عكس ذلك تماماً، فعواطفه يمكن أن تكون عميقة جداً، لكنه يجد صعوبة في التعبير عنها.

حين يتوصل لأن يثق بالآخرين وينفتح إليهم، يصبح شخصاً حنوناً، مهتماً ومخلصاً، يعطي بلا حساب. يوظف العذراء مهاراته ومواهبه لما فيه خير الآخرين، ولا يتردد في بذل مجهود كبير من أجل أيّ عمل يؤمن أنه يساهم في تحسين العالم من حوله. فهذا الشخص الرقيق، العملي والموثوق به بحاجة لأن يشعر أن ما يقوم به هو حقاً ذو فائدة. غالباً ما ينتابه القلق لأنه لا يشعر بالراحة ما لم يتحقق من كل التفاصيل المحيطة به ويتأكّد من أن كل شيء منظّم ومدروس. كما يقلق جداً تجاه أموره الصحية ويعيش حالة من الخوف المستمر من أن يلتقط العدوى أو يصاب بمرض، لذا تراه يهتم كثيراً بصحته وبكل ما يتعلق بها، فيحاول تحاشي الأمراض. وفي حين يبدو العذراء محافظاً وتقليدياً جداً، إلا أنه يمتلك أسلوباً خاصاً به مميزاً وراقياً، يجعله قادراً على متابعة أحدث اتجاهات الموضةومجاراتها. أكثر ما يزعج العذراءهو أن يمضي الوقت دون أن يستغله.

برج الميزان23 أيلول - 22 تشرين الأول

يتمتّع مولود الميزان بذوقٍ رفيع وحساسية مفرطة تجعله يكره كل ما هو غير لائق أو متدنّي المستوى. لكن شخصيته تحمل الكثير من الأوجه المختلفة. ففي حين يعتبر دبلوماسياً ممتازاً، يهوى التوازن والتناسق والسلام، ويحبّ العمل ضمن فريق، نراه أحياناً، يميل الى البقاء في الصفوف الخلفية، تجنّباً منه لأي نزاعٍ أو مواجهة. وكما الميزان، فإن مواليد هذا البرج يتأرجحون بين العلوي والسفلي، ولا يتمتعون دائماً بالتوازن الداخلي. حين يكونون في المزاج السفلي، تصبح طباعهم عدائية. يصحّ في الميزان القول إنه يدٌ من حديد في قفازٍ من حرير.
فخلف قناع البسمة والوداعة، تختبئ إرادةٌ حديدية. ومهما بدا لطيفاً ومحبّاً، لا يمكن دفعه للقيام بعملٍ لا يريده. يعرف كيف يستغلّ سحره وذكاءه، لتسيير شؤون الآخرين، وجعلهم يصلون الى حيث يريد. يبحث الميزان عن الحب بشدة، ولا يمكنه أن يكون سعيداً، ما لم يجد الشريك المناسب الذي يتقاسم وإيّاه الاهتمامات الفكرية والثقافية المشتركة. كما يبرع في لمّ الأفرقاء المتنازعين من حوله، وجمعهم ضمن فريق متجانس. فالتعاون والقدرة على الإقناع صفتان أساسيتان لدى الميزان. كما يبرع في المجالات والمهن التي تتيح له الجمع ما بين حبّه للجمال، والحسّ بالعدالة عنده، وبين رغبته في إرضاء الآخرين وإثارة إعجابهم. يفضّل الميزان الحب بمعناه الرومنسي، مع ما يدور حوله من شكليات هادئة وعاطفية على الإنجراف الحسي المجنون. لكنه في جميع الأحوال، يشكّل الرفيق المثالي الذي يهتمّ بالآخر ويجعل منه شريكاً كاملاًلا ينسى أياً من التفاصيل المتعبة.

برج العقرب23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

يعيش هذا المولود وفقاً لعواطفه وانفعالاته ويتعامل مع العالم من خلالها أكثر ممّا يعتمد على فكره أو طاقته الجسدية. دائم التنقيب في الأعماق ليستطلع ما الذي يختبئ تحت ظاهر الأمور. صاحب حدسٍ قوي وذاكرة ممتازة وقدرة كبيرة على سبر أغوار الآخرين، واستخراج أسرارهم وفهم دوافعهم ومشاعرهم، ما يجعله بارعاً في مجالات علم النفس، أو التحري أو الأبحاث الطبيّة.

قد يبدو هذا البرج غامضاً، بالنسبة إلى الكثيرين، والواقع أنه حتى مولود العقرب نفسه قد يجد صعوبةً في فهم نفسه. ميله الشديد الى التكتم والسرية وطبيعته الميّالة الى الشك، قد تجعل البعض يخشاه، ولا يفهمه. لكنه أيضاً مولودٌ شجاع، صاحب إرادةٍ قوية وتصميم. لا يحبّ المواجهة المباشرة، لكنه حين يُجرح، فإنه يردّ بطريقة مؤلمة جداً. لا يطيق أن يكون محكوماً من أحد وقد يشكّل لنفسه أعداءً كثراً في سعيه إلى حماية نفسه بصورةٍ مطلقة ويفوّت بالتالي الكثير من لفرص المهمّة.
يُعتبر العقرب معقّداً وصعب الفهم بصورة عامة، وينبغي دائماً الحذر منه لأنه نادراً ما يتخلى عن رغباته، أو يضع نفسه خارج اللعبة، بل يستمر في كفاحه حتى النهاية بعد أن يكون الكثيرون قد سقطوا في منتصف الطريق. شغوفٌ جداً، متمسك بأفكاره وآرائه يصعب على أحدإقناعه بتغييرها. مخلصٌ جداً نادراً ما يكون لا مبالياً. همّه الأساسي أن يتمكن من السيطرةعلى رغباته وإخضاعها لإرادته.

برج القوس22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

المعرفة والحرية هما المفتاحان السحريان للتعرّف إلى شخصية القوس، فهما اللذان يعطيان حياته معنىً، ويجعلانه قادراً على تخطي الحدود الوضيعة في الحياة، والتي يرضى بها كثيرون غيره. طباعه عبارةٌ عن مزيج من الحيوية والطاقة والاندفاع، مع الحكمة وبُعد النظر. يهمّه أن يضع القطار على السكة، ويجد آلية للعمل، أكثر من اهتمامه بالهدف المنشود نفسه، فهو يرى الحياة كمغامرةٍ دائمة، ويفضّل المباشرة بعملٍ جديد، أكثر من أن ينهيه. يتمتّع مولود برج القوس بفكرٍ منفتح وذكاء حادّ وبُعد نظر، وبحدسٍ وقدرة للتعرّف على عدد كبير وواسع جداً من المعلومات. يهوى المخاطر والمغامرات والمجازفة. بالنسبة إليه الحياة عبارةٌ عن لعبة، وغالباً ما يكون محظوظاً فيها. متفائل جداً، ويؤمن بأن الأمور ستسير دوماً وفق ما يتمناه، وقد يدفعه هذا أحياناً إلى التصرف بلا مسؤولية، أو بتهوّر. استقلالي جداً، يطبّق الأمور على طريقته الخاصة لكنه ليس بارعاً بالتخطيط للمدى الطويل، إذ يقفز في الحال باتجاه فكرةٍ معيّنة، بدت له مناسبة، دون أن يفكّر بإبعادها ومخاطرها. لا يهتمّ كثيراً بالأمان والاستقرار، وقد تعمى بصيرته أحياناً عن تفهّم الضروريات العملية في الحياة، كما يتوه في التفاصيل ويضجر منها. قد يقع في مشاكل مادية، لأنه لا يقدّر عواقب أعماله، فينفق بلا وعي، لكنه سرعان ما يتوصل الى طرقٍ جديدة لكسب المال بسرعة. يعيش حياة اجتماعية حافلة، ويستطيع، بسهولة، تحريك الجموع من حوله. سريع البديهة، وباحثٌ دائم عن أفكارٍ جديدة. يبرع في التمثيل ورواية القصص، ويميل الى تضخيم الأخبار عن نفسه. ليس بارعاً كثيراً في الكذب أو التملّق، وغالباً ما يقول الحقيقة كما هي.




_________________
احب ان يراني الناس كما ارى نفسي.... فانا لا احب ان اتجمل




Eng.M.TH
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

ذكر
العمل/الترفيه: Agricultural engineer, Internet and Computer
المزاج: Romantic moderate
النادى المفضل: Ahly

النشاط:
94 / 10094 / 100

الفرقة: خريج
نقاط: 1201
تاريخ التسجيل: 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Eng.M.TH في الخميس سبتمبر 03, 2009 3:21 pm


تااااااااااااااااااااااابع



برج الجدي21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
صفات برج الجدي
هذا المولود قادرٌ على التأقلم مع كل ظروف الحياة، حتى أكثرها صعوبةً، وهو الأكثر عملانية بين أترابه. قدماه ثابتتان جيداً على الأرض، وعيناه متطلعتان دائماً نحو الفرص المتاحة. يعرف هدفه تماماً، ويصمّم على بلوغه وهو جديّ جداً في أيّ عمل يباشر به. بالرغم من أن معظم مواليد الجدي هم من الناجحين، لكنهم يصلون الى هذا النجاح بعد جهدٍ كبير، وذلك باتباع الطرق الشرعية والقانونية والأخلاقية. وفي حال الفشل، غالباً ما يعاودون الكرّة من جديد. مولود الجدي مادي، يسعى دائماً الى كسب المال، ذلك أن الراحة المادية تمنحه شعوراً بالأمان والاستقرار والقوة، وليس لأنه يحب الرفاهية والتبذير. صحيح أن الجدي يبدو كأنه وُلِد ناضجاً وحكيماً، لكنه يبدو دائماً أصغر من سنّه، تقليدي جداً، ويقيم اعتباراً كبيراً للعائلة، مقدّراً موقع كل فرد فيها. يمكن للجدي أن يكون متطلّباً وديكتاتورياً، لكنه في الوقت ذاته، مخلص جداً لمن يحب، وصادق وجدير بالثقة، ولا يمكنه أن يبدأ بعلاقة ما، ما لم يشبعها تمحيصاً، فهو ليس لعوباً، ولا يسعى الى المغامرات العابرة. قد لا يبدو رومنسياً، لكنه في العمق إنسانٌ شغوف وحساس جداً، ويحتاج الى الحب والاهتمام، مع أنه لا يعترف بذلك علناً على الإطلاق. قد يبدو الجدي بالنسبة إلى البعض، بارداً وبعيداً عن العواطف، غير أنه في الحقيقة، يحتاج الى الحب بقوة، وهو مندفع بشكل حسي كبير، لكنه يخشى أن يصبح تحت رحمة شخصٍ آخر، أو تحت سيطرة رغباته وأهوائه. ميله الى كبت عواطفه، وعدم التعبير عنها بشكلٍ واضح، يجعله عرضةً للإصابة بالإحباط والكآبة والوحدة.

برج الدلو20 كانون الثاني - 18 شباط
العقلانية هي أكثر صفات الدلو وضوحاً. تفكيره علمي ومنطقي، وهو قادر على وضع القوانين والنظريات واستخراج مبادئ من الأمور الحياتية التي يراقبها بتمعّن. يستطيع مولود الدلوأن يفهم الأمور المجرّدة التي يراها الآخرون مجرد أفكار غريبة لا طائل منها. قادر على تحريك العالم نحو الأمام ودفعه لزعزعة قواعده والتحرك نحو مستقبل أفضل. قد يبدو للبعض أنه يعيش في عالم بعيد عن الواقع، لكنه في الحقيقة يصرف وقته بالتفكير في الأمور التي تفيد العالم. بعيد عن الانفعالية والعواطف الجياشة. قد يبدو بارداً، لكنه يخفي عواطفه ومشاعره العميقة حتى لا يدعها تؤثر في فكره وعقلانيته. موضوعي جداً في تعامله مع الأشخاص وأمور الحياة، وهذا ما يجعله صديقاً محبوباً قادراً على التحاور وإسداء النصح. يكره السلطة القائمة ويبذل جهده لمحاربتها ودفع كل الحواجز التي تبقي الأمور كما هي.

إنساني الى درجة التضحية بالذات في الأمور المالية. يساهم بسخاء في كل القضايا الاجتماعية والسياسية، من دون انتظار أي مقابل. علاقته بالمال منطقية، ويعرف أنه يحتاج إليه ليحقّق طموحاته الفكرية، لذا ينفقه بطريقة منطقية وعلمية. لكن عليه أن يتّكل أحياناً على حدسه ليتمكن من كسب المال، وليس على النظريات.

برج الحوت19 شباط - 20 آذار

يغيّر هذا المولود لونه حتى يتمكّن من التعايش مع محيطه، ولديه موهبة كبيرة في التأقلم مع الأوضاع، مهما كانت طبيعتها. تحيط به هالة من الغموض، وهذا عائد الى قدرته على تغيير مظهره وأسلوب حياته بلمح البصر. يحتفظ بأغلى أحلامه لنفسه، ويصعب عليه أن يكشفها لأحد. يعيش وفقاً لمشاعره وعواطفه، وأهمّ ما في حياته هو الأحلام وغالباً ما يبدو مولود الحوت تائهاً ومأخوذاً بها. خجول وهادئ، يحمل ازدواجية في طبيعته، فهو يتأرجح بين الواقع والأحلام، بين النوم والصحوة، لكن هذا الحالم الدائم، البعيد عن الحسّ العملي، قادر على تحويل أحلامه إلى حقائق، يعينه في ذلك حدسٌ قوي جداً، يمكّنه من الرؤية المستقبلية لأهمية الأشياء التي يمكن أن تحصل، فهو غالباً ما يكون متقدماً بخطوة عن الباقين. ويتميّز كذلك بقدرته المذهلة على الإحساس بآلام الآخرين، وعلى التأثّر بهم. يحب ويضحّي، وهو قادر على الإتيان بالكثير، كرمى للغير، مثاليته الشديدة، تدعوه لأن يكون إنساناً فعالاً، قادراً على إحداث تغيير ما، لكن مشكلته تكمن في أنه يترك نفسه ينساق مع التيار، ولا يأتي بأيّ مجهود، من أجل مصلحته الخاصّة.ُ يعرف أن الربح المادي هو حصيلة جهود وتضحيات عليه أن يبدي إعجابًا أكبر لتحقيق النجاحات العاطفية
.

_________________
احب ان يراني الناس كما ارى نفسي.... فانا لا احب ان اتجمل




Eng.M.TH
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

ذكر
العمل/الترفيه: Agricultural engineer, Internet and Computer
المزاج: Romantic moderate
النادى المفضل: Ahly

النشاط:
94 / 10094 / 100

الفرقة: خريج
نقاط: 1201
تاريخ التسجيل: 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف rama في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:00 pm

تسلم يا ثروت بجد ف حاجات كتير من دى ف طباعى والى بيتعامل معايه ببيحس ده وبسرعه كمان تعرف انى ساعات كتير بحسس ان برجى مللك الابراج مشكوررررر

rama
مهندس مبتدئ
مهندس مبتدئ

انثى
العمل/الترفيه: الرسم
المزاج: رومنسى جدا
النادى المفضل: الزمالك
النشاط:
80 / 10080 / 100

الفرقة: الثالثة
نقاط: 641
تاريخ التسجيل: 21/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف القبطان في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:57 pm

Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked

_________________
http://hiac.yoo7.com

القبطان
قبطان المنتدى

ذكر
العمل/الترفيه: مهندس زراعى
المزاج: عامل دماغ سمك
النادى المفضل: ولا نادى
النشاط:
99 / 10099 / 100

الفرقة: خريج
نقاط: 1195
تاريخ التسجيل: 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Nada في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 4:26 am

تسلم يا ثروت البرج بتاعى كاتب قصة حياتى
ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم ايدك

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخلة غير انسان واحد ولا تجعلى كالبئر يشرب منة الناس جميعا

ادخل على الرابط دة وفى دقيقتين هتمسح كل ذنوبك

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

Nada
مشرفه
مشرفه

انثى
العمل/الترفيه: الرسم &الكمبيوتر
المزاج: رومانسية
النادى المفضل: الاهلى
النشاط:
80 / 10080 / 100

الفرقة: الثالثة
نقاط: 964
تاريخ التسجيل: 20/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Eng.M.TH في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:42 am

مشكورة ياراما وياندى على المرور الجميل ده
مشكور ياسماك على مرورك

_________________
احب ان يراني الناس كما ارى نفسي.... فانا لا احب ان اتجمل




Eng.M.TH
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

ذكر
العمل/الترفيه: Agricultural engineer, Internet and Computer
المزاج: Romantic moderate
النادى المفضل: Ahly

النشاط:
94 / 10094 / 100

الفرقة: خريج
نقاط: 1201
تاريخ التسجيل: 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف محمود رشاد في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 3:09 pm

مشكووووووووووووووووور ثروت على الموضوع الجميل دة

محمود رشاد
مهندس
مهندس

ذكر
العمل/الترفيه: عامل زراعى لاعب كرة قدم فى نادى النجوم
المزاج: احيانا
النادى المفضل: الاهلى
النشاط:
60 / 10060 / 100

الفرقة: الثانية
نقاط: 1002
تاريخ التسجيل: 16/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Hamada Zico في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 6:37 pm

جميل الكلام ده وعلي فكره انا موليد برج الحوت

Hamada Zico
زراعى متدرب
زراعى متدرب

ذكر
العمل/الترفيه: Running
المزاج: Modirate
النادى المفضل: Al Zamalek
النشاط:
60 / 10060 / 100

الفرقة: الاولى
نقاط: 241
تاريخ التسجيل: 22/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف البرنس في الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:57 am

الحمد لله
طلع البرج بتاعى
زيي تمام
شكراً يا ثروت

البرنس
مقبول
مقبول

ذكر
العمل/الترفيه: السباحة
المزاج: شغال
النادى المفضل: الأهلى
النشاط:
0 / 1000 / 100

الفرقة: الثانية
نقاط: 37
تاريخ التسجيل: 18/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هنا صفات جميع الابراج.....ادخل واعرف صفات برجك

مُساهمة من طرف Eng.M.TH في الأحد أكتوبر 04, 2009 10:48 am

مشكورين على المرور

_________________
احب ان يراني الناس كما ارى نفسي.... فانا لا احب ان اتجمل




Eng.M.TH
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

ذكر
العمل/الترفيه: Agricultural engineer, Internet and Computer
المزاج: Romantic moderate
النادى المفضل: Ahly

النشاط:
94 / 10094 / 100

الفرقة: خريج
نقاط: 1201
تاريخ التسجيل: 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى